فشل الصفقة| عقبة كبيرة تهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/03/2022
480
منذ سنتين
فشل الصفقة| عقبة كبيرة تهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن عقبة كبيرة قد تواجه خطوات ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعلم الجميع أن كيليان مبابي يريد أن ينتهي به المشوار هذا الموسم، في ريال مدريد في أقرب وقت ممكن، وعلى الرغم من اقتراب الطرفان لاتفاق نهائي، إلا أن هناك عقبة قد تعقد كل شيء لدرجة إلغاء العملية.

كيليان مبابي

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابي سيكون لاعبًا في ريال مدريد، لكن والدته تواصل اللعب من أجل الحصول على أكبر مفاكأة للتوقيع، والتي قد تصل إلى 150 مليون يورو، وهو ما يقدمه له باريس سان جيرمان من أجل إبقاءه في صفوف الفريق".

فايزة العماري عقبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي

وأضافت الصحيفة أن هذه هي العقبة الرئيسية في المفاوضات، لكن عندما تكون الكرة في ملعب فلونتينو بيريز رئيس النادي الملكي، فستكون أمام خيارين "الخسارة أو الخسارة".

وأكدت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية أن ريال مدريد هو الفريق الكبير الوحيد الذي حقق أرباحًا في العامين الماضيين، لذلك يجب على والدة مبابي، فايزة العماري، إعادة النظر في مطالبها بأن يكون طفلها من المجموعة البيضاء.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي يخرج من السباق على ضم هالاند.. في هذه الحالة ! 

يذكر أن مبابي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان على يد ناديه المستقبلي ريال مدريد، بنتيجة 3 - 2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث نجح في تسجيل هدفي الأمراء، بعد قيادتهم للفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، لكنه رغم تسجيله هدف في الإياب خسر المباراة.

اقرأ أيضا

انتهت| مبابي ينضم لريال مدريد الأسبوع المقبل.. بهذا المبلغ !

أنشيلوتي: لم أرحب بمبابي والريال لا يحتاج لباريس لإقناع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن